فهرس المؤلفين

ا

  • احمد سالم، محمد آثر التفاعل بين نمط الدعم (موجز/ تفصيلي) وأسلوب تنظيم المحتوى (جزئي/ کلي) ببيئة التعلم المنتشر على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 3-90]
  • اسماعيل محمد احمد، حنان تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 277-333]
  • الباتع محمد عبدالعاطى، حسن التفاعل بين استراتيجيتين للتعلم (الفردي/التشارکي) ببيئة تعلم إلکتروني مصغر والأسلوب المعرفي (المعتمد/المستقل) وأثره على تنمية مهارات تطوير الاختبارات الإلکترونية وجودتها والاتجاه نحو بيئة التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 31، العدد 11، 2021، الصفحة 373-418]
  • السيد، محمد حمدى أحمد التفاعل بين نمط عرض الاختبارات الإلکترونية (کلي/تتابعي) ومستوى قلق الاختبار وأثره في تنمية الاحتفاظ بالتعلم ودافعية الإنجاز وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. the Interaction between The pattern of Displaying Electronic Tests (Holistic / Sequential) And The Level of Test Anxiety And Its Effect on Developing Learning Retention and achieveme [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 3-90]
  • السيد احمد، رحاب التفاعل بين استراتيجيتين تلخيص المراجعة الإلکترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلکترونية وأثره علي تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 8، 2021، الصفحة 65-173]
  • السيد أحمد فؤاد أحمد، رحاب أثر الممارسة الموزعة والمکثفة للأنشطة التعليمية ببيئة تعلم إلکتروني متعدد الفواصل وفقا لأسلوب التفکير التحليلي والکلي علي الوعي التکنولوجي والعبء المعرفي لدي طلبة تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 11، 2021، الصفحة 177-291]
  • السيد النجار، محمد التفاعل بين نمط تقديم التلميحات البصرية ببرمجية تعليمية ووجهة ‏الضبط وأثره على تنمية مهارات تصميم مواقع الويب والانخراط في ‏التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية‏ [المجلد 31، العدد 9، 2021، الصفحة 3-111]
  • العوضى، منير بسيونى حسن مستويات اتاحة مصادر التعلم (البسيطة / المکثفة) المصاحبة للاختبار الالکتروني مفتوح الکتاب واثرها علي التحصيل والدافع المعرفي وفاعلية الذات الاکاديمية لدى طلاب کلية التربية Levels of access to learning resources (simple / intensive) associated with the open-book online test and their impact on achievement, cognitive motivation and academic self-efficacy a [المجلد 31، العدد 1، 2021، الصفحة 65-135]
  • النجار، محمد السيد برنامج ذکاء اصطناعي قائم على روبوتات الدردشة وأسلوب التعلم ببيئة تدريب إلکتروني وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلکتروني لدى معلمي الحلقة الإعدادية. An Artificial Intelligent Program based on Chatbot and Learning Style in E-Training Environment and its Impact on developing E-Learning Management System usage skills among Preparatory Stage [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 91-201]
  • امين زکي الملواني، مروة التفاعل بين نمطين لمحفزات الألعاب التعليمية (الشارات/ قائمة المتصدرين) واسلوبي عرض محتوى الفصل الذکي (الکلي / الجزئي) وأثره في تنمية مهارات تصميم مواقع الويب لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 201-275]
  • امين زکي الملواني، مروة التفاعل بين مستويين للتغذية الراجعة (الموجزة / التفصيلية) ببيئة تعلم تکيفية مع نمطين للإنفوجرافيک التعليمي (الثابت/ المتحرک) وأثرهما على التحصيل وخفض العبء المعرفي لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 3-117]

ج

  • جرجس حکيم شنودة، رضا آثر التفاعل بين نمط الدعم (موجز/ تفصيلي) وأسلوب تنظيم المحتوى (جزئي/ کلي) ببيئة التعلم المنتشر على تنمية مهارات إنتاج الاختبارات الإلکترونية وقابلية استخدام هذه البيئة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 3-90]

ح

  • حبيب، عمرو محمود برنامج ذکاء اصطناعي قائم على روبوتات الدردشة وأسلوب التعلم ببيئة تدريب إلکتروني وأثره على تنمية مهارات استخدام نظم إدارة التعلم الإلکتروني لدى معلمي الحلقة الإعدادية. An Artificial Intelligent Program based on Chatbot and Learning Style in E-Training Environment and its Impact on developing E-Learning Management System usage skills among Preparatory Stage [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 91-201]
  • حسان السيد، امل التفاعل بين نمط عرض الاختبارات الإلکترونية (کلي/تتابعي) ومستوى قلق الاختبار وأثره في تنمية الاحتفاظ بالتعلم ودافعية الإنجاز وخفض الضغوط النفسية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم.. the Interaction between The pattern of Displaying Electronic Tests (Holistic / Sequential) And The Level of Test Anxiety And Its Effect on Developing Learning Retention and achieveme [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 3-90]
  • حسن حامد السلامى، زينب تصميمان لرسائل الرجع القائمة على تحليلات التعلم في نظام إدارة التعلم الإلکتروني "موودل" وأثرهما على التحصيل ومهارات إدارة الذات والدافعية للتعلم لدى الطالبات المعلمات وتفضيلاتهن ومقترحاتهن [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 277-333]
  • حسن حسن، امنيه نمطا الفاصل الزمنى (الموسع-المتساوي) في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على العبء المعرفى وتنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کلية التربية [المجلد 31، العدد 8، 2021، الصفحة 175-270]
  • حسن حسن محمود، امنيه نمطا تکرار المحتوى في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على تنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کليه التربية. [المجلد 31، العدد 9، 2021، الصفحة 241-322]
  • حسن فريد مرسي، عبير مستويات كثافة عناصر محفزات الألعاب الرقمية في الاختبارات الالكترونية البنائية القائمة على التلعيب وأثرها على حل المشكلات البرمجية وخفض قلق الاختبار النهائي لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 3-119]
  • حسن فريد مرسي، عبير تطوير نظام قائم على تحليلات التعلم لتقييم العمل الجماعي في بيئة تعلم الكتروني وأثره على إنجاز المشروعات التعليمية والاتجاه لدى طالبات تكنولوجيا التعليم والمعلومات ... [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 395-534]
  • حمدى عبد الحفيظ، زهراء تصميم بيئة تدريب إلكترونية تكيفية قائمة على التفاعل بين نمط الإبحار والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات إنتاج المحتوى الرقمي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القري واتجاهاتهم نحو التعلم الإلكتروني [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 205-275]

خ

  • خليفة، على عبد الرحمن محمد مستويات اتاحة مصادر التعلم (البسيطة / المکثفة) المصاحبة للاختبار الالکتروني مفتوح الکتاب واثرها علي التحصيل والدافع المعرفي وفاعلية الذات الاکاديمية لدى طلاب کلية التربية Levels of access to learning resources (simple / intensive) associated with the open-book online test and their impact on achievement, cognitive motivation and academic self-efficacy a [المجلد 31، العدد 1، 2021، الصفحة 65-135]

د

  • دياب صادق عبد المقصود، امين أثر اختلاف اسلوب عرض المحتوى ونمط ممارسة الأنشطة ببيئة تعلم الكترونية على التحصيل والأداء لبعض مهارات الثقافة المعلوماتية لدى طلاب التأهيل التربوي بكلية التربية جامعة الأزهر [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 121-204]

ر

  • ربيع، أنهار على الإمام أنماط إدارة المناقشات الإلکترونية القائمة على استراتيجية توليد الأسئلة في بيئة الحوسبة السحابية وأثرها في مهارات الفهم العميق وقوة السيطرة المعرفية لطالبات تکنولوجيا التعليم وآرائهن نحو إدارة المناقشات Electronic Discussions Management Patterns based on Questions Generation Strategy in Cloud Computing Environment, their Eff [المجلد 31، العدد 1، 2021، الصفحة 137-293]

س

  • سعيد محمد أحمد، نجلاء أثر استخدام کتب الواقع المعزز في تنمية مهارات التفکير البصري ‏واستخدام برامج الذکاء الإصطناعي لدي طلاب معلم الحاسب الآلي ‏بکليات التربية النوعية‏ [المجلد 31، العدد 4، 2021، الصفحة 3-90]
  • سمير عبد البديع، تامر أثر التفاعل بين الفيديو التفاعلى والأسلوب المعرفي (اندفاع/ تروي) وفقا ‏لاستراتيجية تعلم معکوس على تنمية مهارات صيانة الحاسب والانخراط ‏في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ‏ [المجلد 31، العدد 5، 2021، الصفحة 119-208]
  • سمير عبد السميع، تامر أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية. [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 91-200]

ط

  • طلعت أحمد إسماعيل، آية التفاعل بين نمط إستجابة المحادثة الآلية الذکية ومستواها ببيئة التعلم ‏النقال وأثره على تنمية التحصيل المعرفى ومهارات قوة السيطرة ‏المعرفية والتقبل التکنولوجى لدى طلاب معلم الحاسب الآلى‏ [المجلد 31، العدد 7، 2021، الصفحة 125-184]

ع

  • عادل الجندي، هبه التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 4، 2021، الصفحة 243-363]
  • عادل عبدالغني الجندي، هبه التفاعل بين أنماط تقديم الدعم ( مقروء/ مسموع/ مقروء مسموع) بربوتات الدردشة وأسلوب التعلم (السمعي/ البصري) في بيئة التعلم الإلكترونية وأثره على تنمية مهارات إنتاج الرسومات التعليمية ثلاثية الأبعاد لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 277-400]
  • عبد الرازق شمه، محمد نمطان للتغذية الراجعة التکيفية (اللفظية/ البصرية) وتوقيت تقديمها(فورية/مرجأة) ببيئة تعلم منتشر وأثر تفاعلهما على تنمية مهارات الاستخدام الآمن للإنترنت والتنظيم الذاتي المعرفي لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 31، العدد 11، 2021، الصفحة 3-82]
  • عبد الرحمن محمد خليفة، علي التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم.. [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 203-293]
  • عبد الغنى قرنى بدوى، أمل التفاعل بين نمطي الأسئلة الضمنية والتغذية الراجعة التصحيحية ببيئة تعلم إلکتروني عبر الويب قائمة على محاضرات الفيديو التفاعلي وأثره على التحصيل المعرفي الفوري والمرجأ والتفاعل والحمل المعرفي لدى الطلاب المعلمين بکلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة. [المجلد 31، العدد 12، 2021، الصفحة 281-485]
  • عبد المجيد نوفل، سناء أثر التفاعل بين الفيديو التفاعلى والأسلوب المعرفي (اندفاع/ تروي) وفقا ‏لاستراتيجية تعلم معکوس على تنمية مهارات صيانة الحاسب والانخراط ‏في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ‏ [المجلد 31، العدد 5، 2021، الصفحة 119-208]
  • عبد الموجود الأعصر، سعيد إستراتيجية مقترحة للفصل الافتراضي في بيئة تعلم مقلوب في ضوء نموذج التعلم الخماسي، وتأثيرها على تنمية أنماط سلوک طالبات کلية التربية، وأدائهن لمهارات استخدام تطبيقات الحوسبة السحابية [المجلد 31، 10.1، 2021، الصفحة 299-416]
  • عبد الموجود الاعصر، سعيد استخدام تکنولوجيا تحليلات التعلم للتنبؤ بفاعلية المناقشات الإلکترونية عبر الويب وأثرها على تحسين الأداء العام لطلاب الدراسات العليا وتنمية المهارات فوق المعرفية والرضا عن التعلم لديهم [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 93-184]
  • عبد الموجود على الأعصر، سعيد إستراتيجية مقترحة قائمة على الدمج بين إستراتيجيتي التنظيم الذاتي ‏للتعلم ومجتمعات الاستقصاء عبر الويب، وأثرها على الحضور المعرفي، ‏والاجتماعي، والإنجاز الأکاديمي، والتعامل مع الضغوط الأکاديمية لدى ‏طلاب الدراسات العليا بکلية التربية. ‏ [المجلد 31، العدد 9، 2021، الصفحة 113-184]
  • عطيفى بيومى، ايمان التفاعل بين نمطين لتقديم الجولات الافتراضية (الصور- الفيديو) في بيئة التعلم الالکتروني وأسلوب التعلم (الکلي- التحليلي)، وأثره على تنمية التحصيل والانخراط في التعلم لدى طلاب تکنولوجيا التعليم. [المجلد 31، 10.1، 2021، الصفحة 175-297]
  • على الإمام ربيع، أنهار موضع ظهور الأسئلة الضمنية بالفيديو التفاعلي (موزعة أثناء العرض – ‏مکثفة في نهاية العرض) في بيئة تعلم إلکتروني عبر الويب وأثرهما على ‏تنمية التحصيل والکفاءة الذاتية وجودة إنتاج البرامج وزمن مشاهدة ‏الفيديو لدى الطالبات المعلمات [المجلد 31، العدد 7، 2021، الصفحة 3-117]
  • على حسن حجازى، رحاب نمط الوکيل الذکي (مفرد/ متعدد) في بيئة تعلم إلکترونية وأثره في تنمية ‏مهارات الإنفوجرافيک التعليمي والتمکين الرقمي لدى طلاب تکنولوجيا ‏التعليم. ‏ [المجلد 31، العدد 4، 2021، الصفحة 149-241]
  • علي عبد العظيم السيد، رشا التفاعل بين استراتيجيتين تلخيص المراجعة الإلکترونية (المجاميع / التعاوني) والأسلوب المعرفي (التصلب /المرونة) في بيئة المشروعات الإلکترونية وأثره علي تنمية مهارات إنتاج مصادر التعلم السمعية الرقمية لدي طلبة تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 8، 2021، الصفحة 65-173]
  • علي عبدالعليم، رجاء التفاعــل بين نمط التيسير الإلکتروني ومستـوى تقديمــــه عبر التطبيقات الاجتماعية الذکية النقالة وأثره على تنمية مهارات الإدارة الذاتية للمعرفة والقدرة على اتخاذ القرار التربوي لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 31، العدد 5، 2021، الصفحة 205-295]
  • عوض حسن الجندي، حسن أثر التفاعل بين بيئات التعلم الافتراضية والأسلوب المعرفي (متحملى– غير متحملى) الغموض وفقا لاستراتيجية تعلم مدمج (هجين) على تنمية مهارات التفکير الإحصائي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب کلية التربية النوعية. [المجلد 31، العدد 3، 2021، الصفحة 91-200]

ف

  • فتحى محمود المصرى، سلوي نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا [المجلد 31، العدد 8، 2021، الصفحة 271-445]
  • فتحى محمود المصرى، سلوى نمط التحکم (متعلم/ برنامج) بواجهة التفاعل للاختبارات الإلکترونية وأثره على تنمية مهارات البحث العلمي وقلق الاختبار والاتجاه نحوها لدى طلاب الدراسات العليا .. [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 271-445]
  • فرج عبده احمد، عبده فاعلية إنفوجرافيک لتنمية الوعي الصحي الوقائي للوقاية من فيروس کورونا وعلاقته بجودة الحياة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 185-225]
  • فوزى احمد غزالة، ايات التقويم البنائي للأقران داخل– بين المجموعات ببيئة تعلم نقال قائمة علي التطبيقات الاجتماعية وأثره على التحصيل والدافعية للإنجاز الأکاديمي لدى طالبات الطفولة المبکره [المجلد 31، العدد 8، 2021، الصفحة 3-65]
  • فوزى خطاب مدکور، ايمن التفاعل بين مستويي تعليمات المناقشات الإلکترونية (المنخفضة، والمرتفعة) والأسلوب المعرفي (تحمل، وعدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية المعتقدات المعرفية وجودة المناقشات لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم ... [المجلد 31، العدد 12، 2021، الصفحة 3-279]

م

  • محمد المعتصم، اميرة تصميم نموذج للمناقشات الإلکترونية (متزامنة، وغير متزامنة) القائمة على تطبيقات الحوسبة السحابية وأثره على تنمية التحصيل وجودة إنتاج برامج الوسائط المتعددة التفاعلية والکفاءة الاجتماعية لدى الطالبة المعلمة [المجلد 31، العدد 7، 2021، الصفحة 303-488]
  • محمد حمزة، ايهاب نمطا تکرار المحتوى في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على تنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کليه التربية. [المجلد 31، العدد 9، 2021، الصفحة 241-322]
  • محمد عبد الحق، هبه التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 11، 2021، الصفحة 83-175]
  • محمد عبده الجندى، باسم أثر تكنولوجيا الواقع المعزز في تحقيق بعض نواتج التعلم: تحليل بعدي [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 401-454]
  • محمد کمال محمد مرسي، حنان تصميم بيئة تدريب الکتروني مصغر قائمة على استخدام الإنفوجرافيک المتحرک وفاعليتها في التحصيل المعرفي وبقاء أثر تعلم قضايا التنمية المستدامة ومکافحة الفساد والاتجاه نحوها لدى أعضاء هيئة التدريس [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 295-396]
  • محمود بقلاوة، داليا التفاعل بين أنماط الدعم (المعلم/الأقران) والأساليب المعرفية (المعتمد/المستقل) ببيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهارات الاستيعاب القرائي وتحسين نواتج التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 11، 2021، الصفحة 83-175]
  • محمود حميد، حميد التفاعل بين کثافة عناصر محفزات الالعاب الرقمية وأسلوب التعلم (السطحي / العميق ) وأثره علي تنمية التحصيل والدافعية نحو التعلم لدي طلاب تکنولوجيا التعليم.. [المجلد 31، العدد 2، 2021، الصفحة 203-293]
  • محمود على قاسم، هند التفاعل بين أنماط الإبحار (الخطي، الهرمي، الشبکي) ووجهة الضبط (الداخلي، الخارجي) في بيئة الواقع المعزز وأثره على تنمية مهـارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طلاب تکنولوجيا التعليم ... [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 227-333]
  • مختار المرادنى، محمد التفاعل بين مستويي تعليمات المناقشات الإلکترونية (المنخفضة، والمرتفعة) والأسلوب المعرفي (تحمل، وعدم تحمل الغموض) وأثره في تنمية المعتقدات المعرفية وجودة المناقشات لدى طلاب الدراسات العليا وانخراطهم في التعلم ... [المجلد 31، العدد 12، 2021، الصفحة 3-279]
  • مصطفى كامل، لمياء التفاعل بين نمطي العرض البانورامي (صور متسلسلة/ فيديو) بالجولات الافتراضية والأسلوب المعرفي (تحمل/ عدم تحمل الغموض) وأثره على إكساب المفاهيم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 31، العدد 4، 2021، الصفحة 243-363]
  • مصطفى كامل، لمياء نمطا المحفزات الرقمية (قائمة المتصدرين/ مستويات التحدي) للأنشطة التعليمية بالكتاب الإلكتروني التفاعلي وأثر تفاعلهما مع مركز الضبط (داخلي/ خارجي) على تنمية مهارات البرمجة والإنخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الأعدادية [المجلد 31، 10.2، 2021، الصفحة 455-625]
  • مصطفى موسي عبدالله، احمد التفاعل بين نمطي المنظمات المتقدمة )سمعي بصري/ بصري مکتوب) ببيئة واقع معزز وأسلوب التعلم (البصري/ اللفظي) وأثره على تنمية التحصيل ومهارات إدارة الفصول الافتراضية والانخراط في التعلم لدى طلاب کلية التربية. [المجلد 31، العدد 12، 2021، الصفحة 281-395]
  • منصور محمد السيد، نيفين العلاقة بين عدد العلامات (أحادي- متعدد) ونوع المحتوى (صور رقمية- فيديو) بکتب الواقع المعزز وأثرها على تعرف الطالبات على مکونات الحاسب وتحصيلهن وانخراطهن في التعلم وشعورهن بالرضا [المجلد 31، 10.1، 2021، الصفحة 3-173]
  • منصور محمد السيد منصور، نيفين نمطان للتعلم الإلکتروني (الفردي- التشارکي) ببيئة قائمة على تطبيقات جوجل السحابية في ضوء نموذج فراير لتعلم المفاهيم وأثرها على تنمية مستويات تعلم المفاهيم التکنولوجية والدافعية للمعرفة لدى طالبات تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 1، 2021، الصفحة 295-420]
  • موسى عبد الموجود موسى، عبدالله تطوير نظام للدعم الذكي النقال قائم على استخدام المساعد الشخصي الذكي وأثره على تنمية بعض المهارات التكنولوجية لدى أعضاء الهيئة المعاونة بجامعة الأزهر في ضوء متطلبات التحول الرقمي [المجلد 31، 10.1، 2021]

ي

  • ياسين محمد إبراهيم، زينب نمطا الفواصل (الموسع/المتساوي) بالتعلم المتباعد الإلکتروني وتوقيت ‏تقديم التغذية الراجعة (الفوري/ المرجأ) وأثر تفاعلهما على تنمية ‏مهارات إنتاج العروض المرئية المجسمة ودافعية الإنجاز لدى طلاب ‏تکنولوجيا التعليم [المجلد 31، العدد 5، 2021، الصفحة 3-117]
  • يحي السيد، رشا التفاعل بين أسلوب تنظيم المحتوى(الکلى، الجزئي) ومستوى المعرفة السابقة(مبدئ، متوسط / متقدم) ببيئة تعلم تکيفية وأثره على تنمية مهارات تطبيقات جوجل التعليمية لدى طالبات رياض الأطفال. [المجلد 31، العدد 6، 2021، الصفحة 335-442]
  • يسرى فهمى النقيب، منى نمط عرض الفيديو بالکتاب الإلکتروني متعدد الوسائط وفاعليته في تنمية ‏الوعي بمخاطر الأجهزة التکنولوجية الحديثة والاستخدام الآمن لها لدى ‏طالبات الإقتصاد المنزلي‏. [المجلد 31، العدد 4، 2021، الصفحة 49-148]
  • يوسف محمد، وليد نمطا تکرار المحتوى في التعلم الإلکتروني المتباعد وأثره على تنمية المهارات الإحصائية وبقاء أثر تعلمها لدى طلاب کليه التربية. [المجلد 31، العدد 9، 2021، الصفحة 241-322]